EMBARGOED TO 0001 FRIDAY NOVEMBER 6
John Lewis undated handout video still from their latest Christmas TV advert. The retailer has partnered with Age UK for its Christmas ad with a reminder to consumers to consider those who will be alone this year.  The full two-minute ad features the whimsical story of a young girl named Lily as she strikes up a connection with an elderly man who she spies through her telescope living alone on the moon. PRESS ASSOCIATION Photo. Issue date: Friday November 6, 2015. See PA story CONSUMER JohnLewis. Photo credit should read: John Lewis/PA Wire

NOTE TO EDITORS: This handout photo may only be used in for editorial reporting purposes for the contemporaneous illustration of events, things or the people in the image or facts mentioned in the caption. Reuse of the picture may require further permission from the copyright holder.

دعاية رجل على القمر

إنّ دعايات جون لويس للأعياد هي الدعاية الأكثر إنتظاراً في السنة وتساعد على إنطلاق وبدء موسم الأعياد والإحتفالات. هل سيجعلك هذا الإعلان تبكي؟

وقد تمّ وصف المنافسة بين التجّار حول إعلاناتهم الخاصّة بالأعياد على أنّها “حرب وسباق تسلّح”. وفي هذا العام فإنّ دعاية جون لويس أخذت بعداً اخر عن طريق وضع الإعلان في الفضاء الخارجيّ.

وقد تمّ تصوير الإعلان ، والذي كانت كلفة إنتاجه مليون يورو، في ستوديوهات (Warner Brothers) بدلاً من الفضاء الخارجيّ. ولكنّ جون لويس، والتي إكتسبت سمعة قويّة في إنتاج دعايات الأعياد الأكثر تميّزاً في السنوات الأخيرة، قد أثبتت بأنّها لم تفقد أيّاً من طموحها.

دعاية “رجل على القمر” تروي قصّة فتاة تسمّى ليلي والتي تمضي معظم وقتها بالتحديق إلى السماء من خلال التيليسكوب. وفي إقتراب موعد الأعياد ، تلمح الفتاة رجلاً كبير السنّ، يرتدي ملابس عتيقة ويعيش وحيداً في منزل بسيط على القمر. فتحاول الفتاة الإتّصال بالرجل من خلال التلويح بيدها وإطلاق الرسائل بإستخدام الأسهم. ولكنّ من غير ردّ.

وبعدها وفي يوم عيد الميلاد، نرى طرداً معلّقاً ببعض بالونات الهيليوم يهبط أمام قدمي الرجل العجوز الوحيد. إنّها هديّة من الفتاة: الهديّة هي تيليسكوب، والذي يستخدمه الرجل بعد ذلك لرؤية الفتاة على الأرض.

وحينها نجده يذرف الدمع من الفرحة.

حقق الفيديو حتى الان 24 مليون مشاهدة.

Tags:

Trackback from your site.